طقس الإسكندرية خلال الـ 48 ساعة المقبلة.. ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة

طقس الإسكندرية خلال الـ 48 ساعة المقبلة.. ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=446578
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي طقس الإسكندرية خلال الـ 48 ساعة المقبلة، حيث تتوقع الأرصاد الجوية ارتفاع درجات الحرارة يومي الأثنين والثلاثاء بصورة ملحوظة علي جميع الأنحاء.

 

حيث شهدت محافظة الإسكندرية اليوم بدء ارتفاع درجات الحرارة، كما تعرضت المدينة لرياح نشطة علي مدار اليوم مع توقعات استمرار الطقس الحار حتى يوم الثلاثاء.

طقس الإسكندرية خلال الـ 48 ساعة

كما حذرت الأرصاد الجوية من ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة خاصة يومي الأثنين والثلاثاء، حيث تكون ذروة الطقس الحار خلال الـ 48 ساعة علي جميع الأنحاء.

حيث نصحت الأرصاد المواطنين بعدم تخفيف الملابس وهذا لتعرض البلاد لانخفاض جديد في درجات الحرارة يوم الأربعاء المقبل، كما تتوقع الأرصاد أن ترتفع الحرارة من 6 إلي 8 درجات علي جميع محافظات مصر.

طقس الإسكندرية اليوم

طقس الإسكندرية اليوم

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس حار خلال ساعات النهار علي جميع الأماكن، بينما يسود طقس بارد ليلاً وهذا بسبب انخفاض درجة الحرارة الصغرى مقارنة بالعظمى.

حيث ترتفع درجة الحرارة العظمي وتكون الشمس ساطعة خلال يومي الأثنين والثلاثاء علي محافظة الإسكندرية، كما تنعدم فرص تساقط الأمطار علي المدينة خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

بينما تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة في بعض الأحيان علي المدينة، كما تكون نشطة علي باقي مدن السواحل الشمالية علي مدار اليوم.

اقرأ أيضا:

نوة الفيضة الصغرى سبب تسميتها وموعدها – ثالث نوات الإسكندرية 2020-2021