طقس الإسكندرية اليوم السبت 7-11-2020 وتوقعات تساقط الأمطار

طقس الإسكندرية اليوم السبت 7-11-2020 وتوقعات تساقط الأمطار
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=374187
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم السبت 7 نوفمبر، كما نتعرف علي درجات الحرارة المتوقعة وحالة الرياح.

 

حيث من المتوقع أن تكون الأجواء غير مستقرة علي محافظة الإسكندرية اليوم، كما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزيرة في بعض الأوقات.

طقس الإسكندرية اليوم السبت

هذا وتتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار علي جميع الأنحاء، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي العديد من المناطق.

حيث حذرت الأرصاد الجوية المواطنين من الخروج في حالة تساقط الأمطار الغزيرة، هذا ومن المتوقع أن تشهد العديد من المدن الساحلية حالة غير مستقرة من الطقس.

تساقط أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما تتوقع الأرصاد أن يسود طقس مائل للبرودة ليلاً علي جميع المناطق، حيث تكون حالة الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي مدار اليوم.

بينما تتساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزيرة علي عروس البحر الأبيض المتوسط، مع توقعات أن يتساقط البرد في بعض الأوقات.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

هذا وتتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، حيث تصل درجة الحرارة العظمي علي محافظة الإسكندرية اليوم السبت إلي اثنان وعشرون درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغري علي المدينة إلي ثمانية عشر درجة.

اقرأ أيضاً:

تعطيل الدراسة غدا السبت علي مستوي جميع المدارس والجامعات في الإسكندرية