حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم السبت 28-11-2020 وتوقعات درجات الحرارة

ننشر توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم السبت الموافق الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الجاري علي جميع الأنحاء.

 

كما نتعرف علي توقعات درجات الحرارة العظمى والصغرى علي المحافظة، مع توقعات باستمرار تساقط الأمطار التي تكون متوسطة علي المدينة.

طقس الإسكندرية اليوم

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم السبت علي الإسكندرية لطيف خلال ساعات النهار، كما تكون الرياح معتدلة وتنشط علي مدار اليوم.

بينما يسود طقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء، حيث تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي العديد من المناطق في محافظة الإسكندرية.

تساقط أمطار متوسطة علي الإسكندرية

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد المحافظة اليوم السبت تساقط أمطار متوسطة علي مدار اليوم، حيث من المتوقع استمرار تساقط الأمطار علي العديد من مدن السواحل الشمالية والوجه البحري.

حيث شهدت المحافظة منذ يوم الأربعاء الماضي موجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار وانخفاض درجات الحرارة علي جميع المناطق.

كما تتوقع الأرصاد بالنسبة لدرجات الحرارة علي الإسكندرية اليوم، أن تكون درجة الحرارة العظمى 22 درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى إلي 14 درجة.

هذا ومن المتوقع أن يبدأ استقرار في الأحوال الجوية خلال الأسبوع الجاري علي العديد من محافظات الوجه البحري والمدن الساحلية بصورة ملموسة.

اقرأ أيضاً:

الأرصاد تنصح بارتداء الملابس الشتوي في موجة الطقس البارد المقبلة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Share
Published by
صابرين حكيم

Recent Posts

رئيس جامعة دمياط يكرم الطلاب المتميزين في اجتماع مجلس الجامعة

عقد مجلس جامعة دمياط اجتماعه الشهري اليوم الإثنين، برئاسة الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس…

9 دقائق ago

ضمن جهود الموجة ال٢٢ فى مرحلتها الثالثة.. إزالة 5 حالات تعدِ على أرض زراعية بدمياط خلال حملة اليوم

تابعت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، حملات الموجة ال٢٢ لإزالة التعديات على أملاك الدولة…

24 دقيقة ago