طقس الإسكندرية اليوم السبت 20-3-2021 وتوقعات درجات الحرارة

طقس الإسكندرية اليوم السبت 20-3-2021 وتوقعات درجات الحرارة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=445708
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال متابعتنا اليومية على حالة طقس الإسكندرية اليوم السبت 20 مارس، كما ننشر توقعات درجات الحرارة العظمى والصغرى وحالة الرياح علي المدينة.

 

حيث من المتوقع أن تتعرض المحافظة مع أخر أيام الشتاء لموجة حارة، كما حذرت الأرصاد الجوية من ارتفاع في درجات الحرارة لمدة ثلاثة أيام علي جميع الأنحاء.

طقس الإسكندرية اليوم السبت

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس دافئ علي محافظة الإسكندرية اليوم السبت، بينما يكون الطقس بارد ليلاً علي جميع المناطق بالمحافظة وتكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأحيان.

حيث من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة علي المدينة ويكون الطقس دافئ علي المدينة لمدة ثلاثة أيام، كما حذرت الأرصاد الجوية من تعرض البلاد إلي موجة من الطقس الحار.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الشمس ساطعة خلال ساعات النهار علي المدينة، كما تسود أجواء مستقرة علي المحافظة خلال الثلاثة أيام المقبلة.

كما تكون حالة الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأحيان علي المدينة، بينما من المتوقع أن تشهد المحافظة انخفاض في درجات الحرارة منتصف الأسبوع الثاني.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تسجل درجة الحرارة العظمى 18 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي المدينة اليوم السبت 15 درجة.

اقرأ أيضاً:

نوات الشتاء 2021.. توقعات بطقس سيىء وتساقط أمطار علي العديد من المحافظات تعرف علي التفاصيل