حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم السبت 14-11-2020 وتوقعات درجات الحرارة

ننشر توقعات حالة طقس الإسكندرية اليوم السبت 14 نوفمبر كما تعرف علي توقعات درجات الحرارة وهطول الأمطار المتوقعة خلال ساعات اليوم.

 

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الغزيرة علي العديد من المناطق مع ساعات الصباح الأولي اليوم السبت، كما تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة.

طقس الإسكندرية اليوم

كما من المتوقع أن يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار علي جميع الأنحاء بالمحافظة، حيث تنخفض درجات الحرارة خاصة في ساعات المساء.

بينما يسود طقس مائل للبرودة ليلاً علي محافظة الإسكندرية، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر، وتكون الأجواء غير مستقرة بصورة كبيرة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحراة علي جميع الأنحاء وتكون درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية ٢٣ درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى ١٦ درجة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الغزيرة علي المحافظة، وتكون الأجواء غير مستقرة منذ بداية الأسبوع الجاري علي جميع المناطق خاصة السواحل الشمالية.

حيث أصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قرار بتعطيل الدراسة بالنسبة لجميع المدارس علي مستوي محافظة الإسكندرية وهذا بسبب موجة الطقس الغير مستقرة المتوقعة. كما قررت جامعة الإسكندرية بجميع الكليات والمعاهد استمرار الدراسة اليوم السبت، حيث حذرت الأرصاد من طقس غير مستقر اليوم علي المحافظة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة علي محافظات مصر

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 11-6-2024 في مصر

نقدم للمواطن المصري بجميع محافظات الجمهورية التغيرات في أسعار الذهب أمام الجنيه المصري بسوق الصرافة…

33 دقيقة ago

تعرف على احدث أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 11-6-2024 لجميع الانواع

نتعرف على الاحدث من أسعار الفاكهة بحسب الاسواق المصرية، لكل الانواع من خلال اليوم الثلاثاء 11 يونيو…

49 دقيقة ago