حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم السبت 13-3-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم السبت الموافق الثالث عشر من شهر مارس الجاري، كما نتعرف علي توقعات تساقط الأمطار ودرجات الحرارة.

 

حيث تعرضت المحافظة خلال الأيام الماضية تقلبات جوية، كما ارتفعت درجات الحرارة يومي الثلاثاء والأربعاء بينما عادت وانخفضت مرة ثانية يومي الخميس والجمعة.

طقس الإسكندرية اليوم

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية، حيث تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

بينما من المتوقع أن يسود طقس شديد البرودة ليلاً بسبب الانخفاض الملموس في درجة الحرارة الصغرى مقارنة بالعظمى، حيث تكون الرياح نشطة في بعض الأحيان علي المدينة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم علي الإسكندرية

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الشمس ساطعة في بعض الأوقات علي المحافظة، كما تسجل درجة الحرارة العظمي علي المدينة اليوم السبت 19 درجة.

بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى 12 درجة علي محافظة الإسكندرية اليوم، كما تتشكل السحب في بعض الأحيان علي المدينة ويتسبب الانخفاض في درجة الحرارة ليلاً في طقس شديد البرودة.

اقرأ أيضاً:

حالة الطقس اليوم الجمعة 12-3-2021 في جميع محافظات مصر

الأرصاد تحذر من انخفاض جديد في درجات الحرارة غدا – تعرف علي التفاصيل

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استمرار ارتفاع درجات الحرارة في دمياط غدًا الثلاثاء مع طقس حار نهارًا

يتوقع الخبراء ان تشهد السواحل الشمالية ومن بينها محافظة دمياط، خلال ساعات يوم غدًا الثلاثاء،…

دقيقتين ago

طقس غدا الثلاثاء شديد الحرارة علي محافظات مصر.. اعرف التفاصيل

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يستمر الارتفاع في درجات الحرارة غدا الثلاثاء الموافق 21 مايو…

ساعة واحدة ago