حالة الطقس اليوم الجمعة 12-3-2021 في جميع محافظات مصر

حالة الطقس اليوم الجمعة 12-3-2021 في جميع محافظات مصر
حالة الطقس
https://www.sba7egypt.com/?p=442215
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال متابعتنا اليومية من موقع صباح مصر توقعات حالة الطقس اليوم الجمعة الموافق الثاني عشر من شهر مارس الجاري، علي جميع محافظات مصر كما ننشر درجة الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة اليوم.

 

حيث شهدت محافظات مصر يومي الثلاثاء والأربعاء موجة من الطقس الحار، وقد ارتفعت درجات الحرارة حولي 8 درجات أعلي من معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام.

بينما بدأت يوم الخميس درجات الحرارة في الانخفاض علي جميع المحافظات، كما تساقطت الأمطار الخفيفة علي بعض مدن السواحل الشمالية علي مدار اليوم.

حالة الطقس اليوم الجمعة

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس نهاراً أن يكون معتدل علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما يكون دافىء علي جنوب سيناء وشمال الصعيد.

أما بالنسبة لحالة الطقس علي جنوب الصعيد نهاراً فيكون حار، كما تكون الرياح من معتدلة إلي نشطة علي مدار اليوم علي العديد من المناطق.

كما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار خفيفة علي الإسكندرية وبورسعيد والعريش، حيث من المتوقع أن يسود طقس شديد البرودة علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ليلاً، بينما يكون الطقس بارد علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 11 درجة.

الإسكندرية العظمى 19 والصغرى 12 درجة.

قنا العظمى 30 درجة والصغرى 12 درجة.

سوهاج العظمى 30 درجة والصغرى 12 درجة.

أسوان العظمى 32 درجة والصغرى 14 درجة.

مرسي مطروح العظمى 18 درجة والصغرى 12 درجة.

اقرأ أيضاً: