طقس الإسكندرية اليوم الخميس 3-12-2020 وتوقعات درجات الحرارة

طقس الإسكندرية اليوم الخميس 3-12-2020 وتوقعات درجات الحرارة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=390044
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي توقعات حالة طقس الإسكندرية اليوم الخميس 3 ديسمبر، كما ننشر توقعات درجات الحرارة وحالة الرياح علي جميع الأنحاء.

 

تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء مستقرة بصورة كبيرة اليوم علي جميع الأنحاء، كما تكون الشمس ساطعة والأجواء معتدلة علي الإسكندرية.

طقس الإسكندرية اليوم

حيث من المتوقع أن يكون الطقس خلال ساعات النهار لطيف علي الإسكندرية اليوم الخميس، بينما يسود طقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء.

كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي العديد من المناطق بالمحافظة، أما بالنسبة لحالة الرياح فتتوقع الأرصاد الجوية أن تكون معتدلة علي المحافظة.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنعدم فرص تساقط الأمطار علي المحافظة اليوم الخميس، مع توقعات أن تشهد المدينة الأسبوع المقبل موجة جديدة من التقلبات الجوية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم علي الإسكندرية

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام، كما يستمر الطقس البارد مع تقدم ساعات الليل علي الإسكندرية والسواحل الشمالية.

بينما من المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمي علي الإسكندرية اليوم 22 درجة، أما بالنسبة لدرجة الحرارة الصغرى تكون 13 درجة علي المحافظة.

اقرأ أيضاً:

خريطة تساقط الأمطار من غداً الثلاثاء وحتى الأحد المقبل علي جميع المحافظات