طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 10-9-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة

طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 10-9-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة
حالة الطقس في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=501021
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم لجميع المواطنين توقعات هيئة الأرصاد الجوية ودرجات الحرارة المتوقعة علي محافظة الإسكندرية اليوم العاشر من شهر سبتمبر، حيث تشهد البلاد انخفاض ملموس في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

 

ومن المتوقع أن يستمر انخفاض نسبة الرطوبة علي جميع محافظات مصر مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس المعتدل خاصة مع تقدم ساعات الليل.

طقس الإسكندرية اليوم

كما تتكون الشبورة المائية صباحا علي بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، بينما يستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

حيث من المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية اليوم الجمعة، وتنخفض نسبة الرطوبة خاصة مع تقدم ساعات الليل.

كما يكون الطقس معتدل رطب ليلا علي الإسكندرية، وتتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار خفيفة علي الإسكندرية والعديد من مدن السواحل الشمالية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس المعتدل ليلا علي محافظة الإسكندرية وباقي المحافظات خلال أيام الأسبوع المقبل، وتنخفض نسبة الرطوبة مما يؤدي لزيادة الشعور بالأجواء المعتدلة.

هذا وتصل درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية اليوم إلي 31 درجة، كما تسجل درجة الحرارة الصغرى اليوم 26 درجة والشمس تكون ساطعة خلال ساعات النهار.

اقرأ أيضاً:

انخفاض درجات الحرارة غدا وأجواء معتدلة ليلا علي البلاد – تعرف علي التفاصيل