حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 6-10-2020 ودرجات الحرارة

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء الموافق السادس من شهر أكتوبر، خدمة نقدمها من خلال موقعنا، حيث نتعرف علي درجات الحرارة وحالة الرياح علي جميع الأنحاء.

 

طقس الإسكندرية اليوم

كما هو معروف أن عروس البحر الأبيض المتوسط من المحافظات الساحلية، التي تتميز بطقس معتدل، وسوف نتعرف علي درجات الحرارة وحالة الرياح المتوقعة اليوم.

نسبة الرطوبة

تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مائل للحرارة علي محافظة الإسكندرية اليوم، كما ترتفع نسبة الرطوبة مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس الحار.

كما تتوقع الأرصاد أن يستمر الارتفاع في درجات الحرارة علي جميع المحافظات بدءً من اليوم الثلاثاء وحتى نهاية الأسبوع الجاري بصورة ملموسة.

بينما يسود طقس لطيف ليلاً علي المحافظة، وهذا بسبب الانخفاض في درجات الحرارة ونسبة الرطوبة بدءً من ساعات المساء والليل، حيث تكون الرياح معتدلة على المدينة.

أما بالنسبة لحالة البحر المتوسط، فيكون معتدل وملائم لجميع الأنشطة البحرية، وبصفة عامة تكون الأجواء معتدلة ومستقرة علي جميع الأنحاء.

كما حذر خبراء هيئة الأرصاد الجوية من ارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة حتى يوم الخميس المقبل علي جميع محافظات مصر، وتعود للانخفاض مرة ثانية خلال الأسبوع القادم.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء

تكون درجة الحرارة العظمي في الإسكندرية  32 درجة.

بينما الصغرى تصل إلي 21 درجة.

اقرأ أيضاً:

صحة الإسكندرية تواصل العمل بالمبادرة الرئاسية للكشف عن الأمراض المزمنة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

محافظ دمياط تتابع عدد من ملفات العمل بمدينة رأس البر

ترأست الاستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اجتماعًا لمتابعة عدد من ملفات العمل بمدينة رأس…

12 دقيقة ago

جامعة دمياط تحصد المركز الرابع بين جامعات مصر بتصنيف تايمز للجامعات الشابة

حققت جامعة دمياط انجازًا جديدًا في التصنيفات الدولية حيث ظهرت الجامعة ضمن الشريحة٣٥٠-٤٠٠ على مستوى…

36 دقيقة ago