طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 29-12-2020 ودرجات الحرارة المتوقعة

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 29-12-2020 ودرجات الحرارة المتوقعة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=404018
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال التقرير التالي توقعات الأرصاد الجوية عن حالة طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء، كما ننشر درجة الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة اليوم علي المدينة.

 

كما تستعد المحافظة لاستقبال نوة الفيضة الصغري والتي تهب في كل عام في نهاية شهر ديسمبر، حيث من الممكن أن تختلف تواريخ النوات كل عام بسبب التغيرات المناخية التي تتعرض لها البلاد.

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء

حيث من المتوقع أن يسود طقس معتدل نهاراً علي محافظة الإسكندرية اليوم، كما تتكون الشبورة المائية والتي من الممكن أن تكون كثيفة علي الطرق الزراعية والسريعة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس بارد ليلاً علي المحافظة، حيث يتسبب الفارق بين العظمى والصغر في زيادة الشعور ببرودة الطقس.

بينما تتوقع الأرصاد أن تنعدم فرص تساقط الأمطار علي المدينة اليوم، حيث تكون الأجواء مستقرة بصورة كبيرة خلال فترتي النهار والليل علي الإسكندرية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم علي الإسكندرية

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تصل درجة الحرارة العظمى اليوم إلي 22 درجة، بينما تنخفض درجة الحرارة الصغرى وتصل إلي 12 درجة اليوم علي المدينة.

حيث من المتوقع أن تكون الأجواء مستقرة نسبياً علي المحافظة حتى نهاية الأسبوع الجاري، بينما تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأحيان علي فترات اليوم.

اقرأ أيضاً:

مواعيد نوات الإسكندرية 2020-2021 نوة الفيضة الصغرى و17 أخري تضرب المحافظة في فصل الشتاء