حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 13-4-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر أبريل الجاري أول يوم من أيام شهر رمضان المبارك.

 

كما نتعرف علي درجات الحرارة وحالة الرياح المتوقعة علي المدينة، بعد أن شهدت المدينة أجواء غير مستقرة ورياح باردة علي جميع الأنحاء مما تسبب في طقس بارد خاصة مع تقدم ساعات الليل.

طقس الإسكندرية اليوم

 

هذا وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية ارتفاع طفيف في درجات الحرارة علي محافظة الإسكندرية اليوم أول يوم رمضان، حيث يكون الطقس معتدل نهاراً علي المحافظة.

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة علي جميع الأنحاء علي مدار اليوم، كما يكون الطقس ليلاً بارد علي المدينة بسبب انخفاض درجة الحرارة الصغرى مقارنة بدرجة الحرارة العظمى.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

 

كما يبدأ انخفاض تدريجي في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، حيث يسود طقس معتدل وتبدأ الأجواء في الاستقرار علي المحافظة اليوم وحتى نهاية الأسبوع الجاري.

حيث تصل درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية اليوم الثلاثاء إلي 20 درجة، أما بالنسبة لدرجة الحرارة الصغرى المتوقعة علي المدينة فتكون 14 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأحد 11 إلي الجمعة 16 أبريل علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس حار في دمياط اليوم الثلاثاء 21-5-2024 والعظمى 32 درجة

كشفت هيئة الارصاد في بيان لها عن استمرار ارتفاع درجات الحرارة حيث يسود طقس حار…

45 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء 21-5-2024 عبر البنوك مقابل الجنيه

نستعرض أسعار الريال السعودي في التعامل الرسمي عبر البنوك العاملة بحسب الجنيه، من خلال التعاملات في اليوم…

ساعتين ago