حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 9-12-2020 ودرجات الحرارة المتوقعة

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي توقعات الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء، كما نتعرف علي درجة الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة.

 

حيث تعتبر محافظة الإسكندرية من المحافظات الساحلية التي تتعرض للعديد من النوات في فصل الشتاء، حيث تصل إلي 18 نوة خلال موسم فصل الشتاء.

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء

كما تستعد الإسكندرية لاستقبال فصل الشتاء يوم 21 ديسمبر الجاري، ويعتبر فصل الخريف من أكثر الفصول الذي تشهد فيه البلاد العديد من التقلبات الجوية السريعة.

أما بالنسبة لحالة الطقس اليوم الأربعاء علي المحافظة فمن المتوقع أن يكون مائل للدفء خلال ساعات النهار، حيث تتكون الشبورة المائية صباحاً.

بينما يسود طقس بارد ليلاً علي الإسكندرية بسبب الانخفاض الملموس في درجة الحرارة الصغرى، كما تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي مدار اليوم.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء

يستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة خلال ساعات المساء، كما تنعدم فرصة تساقط الأمطار اليوم علي محافظة الإسكندرية وتكون الأجواء مستقرة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء مستقرة خلال ساعات النهار ومشمسة، حيث تكون درجة الحرارة العظمي علي الإسكندرية اليوم 22 درجة.

أما بالنسبة لتوقعات الأرصاد عن درجة الحرارة الصغرى فمن المتوقع أن تكون 13 درجة ويكون الطقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء.

اقرأ أيضا

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Share
Published by
صابرين حكيم

Recent Posts

انطلاق فعاليات المسابقة الثقافية بمركز شباب العباسية بدمياط بعد انتهاء ماراثون امتحانات النقل

عقد مركز شباب العباسية بكفر سعد بدمياط، اليوم فعاليات المسابقة الثقافية في إطار خطة النشاط…

14 دقيقة ago

محلية فارسكور بدمياط تطرح عملية شراء قطع غيار وصيانة سيارات عن العام المالي 2024

اعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فارسكور بدمياط، اليوم عن طرح عملية شراء قطع غيار وصيانة…

ساعة واحدة ago