حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 7-10-2020 ونسبة الرطوبة المتوقعة

ننشر حالة طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء السابع من شهر أكتوبر، كما نتعرف علي درجات الحرارة ونسبة الرطوبة المتوقعة علي مدار الساعة.

 

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية  أن يكون الطقس اليوم الأربعاء علي محافظة الإسكندرية خلال ساعات النهار مائل للحرارة، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي العديد من المناطق ومن المتوقع أن تكون كثيفة.

كما تتوقع الأرصاد أن  يسود طقس لطيف ليلاً علي عروس البحر الأبيض المتوسط، والرياح تكون معتدلة تنشط في بعض الأحيان علي العديد من الأماكن في نطاق المحافظة.

درجة الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء

حيث تتوقع الأرصاد استمرار الصعود في درجات الحرارة  اليوم علي العديد من محافظات مصر، حيث تشهد البلاد ارتفاع في درجات الحرارة حوالي ثلاث درجات عن معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام، وكما هو معروف أن عروس البحر الأبيض المتوسط تتميز بطقس معتدل، وتسبب الارتفاع في نسبة الرطوبة في زيادة الشعور بالطقس الحار علي المدينة.

وسوف نتعرف علي درجات الحرارة المتوقعة خلال ساعات النهار والليل، حيث ارتفعت العظمي حوالي ثلاث درجات عن معدلاتها الطبيعية، وبالنسبة للصغري فقد وصلت إلي عشرين درجة مما يتسبب في الشعور بالطقس اللطيف ليلاً.

درجة الحرارة العظمى 32 درجة.

بينما تصل الصغرى إلي 20 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس وتوقعات درجات الحرارة خلال الـ 72 ساعة القادمة في مصر

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استمرار الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة على دمياط غدًا الأحد

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على استمرار الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة على السواحل…

44 دقيقة ago

كيف أحافظ على صحتي من الأمراض

الحفاظ على الصحة هو عملية تهدف إلى الحفاظ على حالة جيدة للجسم والعقل، والوقاية من…

56 دقيقة ago