طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 7-10-2020 ونسبة الرطوبة المتوقعة

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 7-10-2020 ونسبة الرطوبة المتوقعة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=359002
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر حالة طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء السابع من شهر أكتوبر، كما نتعرف علي درجات الحرارة ونسبة الرطوبة المتوقعة علي مدار الساعة.

 

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية  أن يكون الطقس اليوم الأربعاء علي محافظة الإسكندرية خلال ساعات النهار مائل للحرارة، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي العديد من المناطق ومن المتوقع أن تكون كثيفة.

كما تتوقع الأرصاد أن  يسود طقس لطيف ليلاً علي عروس البحر الأبيض المتوسط، والرياح تكون معتدلة تنشط في بعض الأحيان علي العديد من الأماكن في نطاق المحافظة.

درجة الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء

حيث تتوقع الأرصاد استمرار الصعود في درجات الحرارة  اليوم علي العديد من محافظات مصر، حيث تشهد البلاد ارتفاع في درجات الحرارة حوالي ثلاث درجات عن معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام، وكما هو معروف أن عروس البحر الأبيض المتوسط تتميز بطقس معتدل، وتسبب الارتفاع في نسبة الرطوبة في زيادة الشعور بالطقس الحار علي المدينة.

وسوف نتعرف علي درجات الحرارة المتوقعة خلال ساعات النهار والليل، حيث ارتفعت العظمي حوالي ثلاث درجات عن معدلاتها الطبيعية، وبالنسبة للصغري فقد وصلت إلي عشرين درجة مما يتسبب في الشعور بالطقس اللطيف ليلاً.

درجة الحرارة العظمى 32 درجة.

بينما تصل الصغرى إلي 20 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس وتوقعات درجات الحرارة خلال الـ 72 ساعة القادمة في مصر