حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 6-1-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات وحالة طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء، كما نتعرف علي حالة الرياح المتوقعة ونسبة تساقط الأمطار علي مدار اليوم.

 

حيث نرصد التغيرات في توقعات الطقس لحظة بلحظة من خلال موقع صباح مصر، كما ننشر درجة الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة علي محافظة الإسكندرية اليوم.

طقس الإسكندرية اليوم

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم الأربعاء أن يكون مائل للدفء خلال ساعات النهار، حيث تكون الأجواء مستقرة بصورة كبيرة.

حيث من المتوقع أن تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي جميع الأنحاء، كما تكون كثيفة خاصة علي الطرق الزراعية وتصل إلي حد الضباب.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس خلال ساعات الليل بارد علي جميع المناطق، كما تكون الرياح معتدلة بصورة كبيرة علي جميع المناطق.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

أما بالنسبة لتوقعات تساقط الأمطار فمن المتوقع أن تتساقط علي السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري، حيث تكون خفيفة وغير مؤثرة علي الحركة.

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء خلال ساعات النهار مستقرة والشمس ساطعة، بينما تبدأ الأجواء في البرودة ليلاً بسبب انخفاض درجات الحرارة.

درجة الحرارة العظمى المتوقعة اليوم علي محافظة الإسكندرية تكون 22 درجة.

بينما تكون درجة الحرارة الصغرى علي المدينة اليوم 12 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 3 إلي الجمعة 8 يناير علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

مدير مديرية الطب البيطري بدمياط يتابع سير العمل داخل المجازر

واصلت مديرية الطب البيطري بدمياط، اليوم حملاتها المكثفة لمتابعه سير العمل داخل المجازر.   مع…

38 دقيقة ago

انخفاض تدريجي في درجات الحرارة مع طقس مستقر الان بدمياط

تحسنت الاحوال الجوية في السواحل الشمالية، كما انخفضت درجات الحرارة تدريجيًا،مع طقس مستقر الان بدمياط،…

ساعة واحدة ago