طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 3-2-2021 وتوقعات تساقط الأمطار

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 3-2-2021 وتوقعات تساقط الأمطار
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=423650
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال متابعتنا اليومية توقعات طقس الإسكندرية لحظة بلحظة علي مدار اليوم الأربعاء الموافق الثالث من شهر فبراير، حيث نتعرف علي جميع توقعات هيئة الأرصاد الجوية ودرجات الحرارة علي المدينة.

 

هذا ومن المتوقع أن تشهد المحافظة بدء تقلبات جوية من اليوم وتستمر حتى يوم الجمعة المقبل، كما تنخفض درجات الحرارة خاصة في ساعات الليل.

طقس الإسكندرية اليوم

حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم الأربعاء علي المدينة، أن تسود أجواء شتوية علي جميع المناطق علي مدار اليوم.

كما يسود طقس معتدل خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية اليوم، بينما تنخفض درجة الحرارة الصغرى مما يتسبب في طقس شديد البرودة ليلاً علي جميع الأنحاء.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد المحافظة أجواء شتوية تستمر لمدة ثلاثة أيام، كما تتساقط الأمطار من مساء اليوم علي جميع الأنحاء.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء

كما تتوقع الأرصاد أن تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض علي جميع الأنحاء، حيث يكون الفارق بين درجة الحرارة العظمي والصغري حوالي عشر درجات مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس شديد البرودة.

حيث من المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية اليوم 24 درجة، كما تكون الصغرى علي المدينة اليوم 12 درجة وتكون الأجواء شديدة البرودة شتوية علي مدار اليوم.

اقرأ أيضاً:

نوة الكرم تهب علي الإسكندرية بأمطار وانخفاض حاد في درجات الحرارة