حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 24-2-2021 وتوقعات تساقط الأمطار ودرجات الحرارة

نتعرف علي توقعات وحالة طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 24 فبراير الجاري، كما ننشر توقعات درجات الحرارة وتساقط الأمطار علي المحافظة اليوم.

 

فقد شهدت محافظة الإسكندرية يوم الثلاثاء موجة من الطقس الغير مستقر، حيث تساقطت الأمطار الغزيرة منذ الصباح الباكر علي جميع الأنحاء.

كما تسببت الرياح الشديدة التي تعرضت لها المحافظة يوم الثلاثاء في زيادة الشعور بالطقس البارد علي مدار اليوم والتي صاحبها انخفاض في درجات الحرارة.

حالة الطقس اليوم الأربعاء

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس خلال ساعات النهار معتدل علي المحافظة، بينما يسود طقس شديد البرودة ليلاً علي محافظة الإسكندرية اليوم بسبب انخفاض درجات الحرارة.

أما بالنسبة لتوقعات تساقط الأمطار علي المحافظة اليوم، فمن المتوقع أن تتساقط الأمطار المتوسطة خلال ساعات اليوم مع بدء تحسن تدريجي في الأحوال الجوية علي المدينة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

كما يبدأ تحسن طفيف في درجات الحرارة علي المحافظة، بينما يستمر تشكل السحب وتكون هناك فرصة لتساقط الأمطار علي مدار اليوم الأربعاء.

حيث من المتوقع أن تسجل  درجة الحرارة العظمي علي محافظة الإسكندرية اليوم الأربعاء 19 درجة، كما تسجل درجة الحرارة الصغرى اليوم 11 درجة.

اقرأ أيضاً:

نوة الشمس الصغرى تضرب الإسكندرية هطول أمطار غزيرة وصقيع علي جميع الأنحاء

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

مدير تعليم دمياط يبحث استعدادات امتحانات الثانوية العامة 2024 قائلا: الطلاب أمانة في أعناقنا

عقد محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم السبت، اجتماعاً مع رؤساء لجان…

21 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الفاكهة اليوم السبت 8-6-2024 بالاسواق المصرية

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة التي يتم التعامل عليها في الاسواق من خلال اليوم السبت 8 من يونيو…

ساعتين ago