طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 23-6-2021 حالة الرياح ودرجات الحرارة المتوقعة

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 23-6-2021 حالة الرياح ودرجات الحرارة المتوقعة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=480865
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال متابعتنا اليومية من موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء الموافق الثالث والعشرون من شهر يونيو الجاري.

 

حيث تشهد محافظات مصر منذ أمس ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، كما هبت رياح نشطة علي بعض المناطق علي مدار اليوم.

طقس الإسكندرية اليوم

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم الأربعاء علي محافظة الإسكندرية أن يكون مائل للحرارة نهارا علي جميع الأنحاء بسبب ارتفاع درجة الحرارة العظمى.

بينما يكون الطقس لطيف ليلا علي المدينة، كما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي العديد من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

كما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية، بينما من المتوقع أن تكون الرياح نشطة علي العديد من المناطق علي مدار اليوم.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

 

كما تكون الشمس ساطعة علي المدينة علي مدار ساعات النهار، حيث بدأ فصل الصيف يوم 21 يونيو الجاري والذي يستمر لمدة ثلاثة شهور متواصلة ويشهد ارتفاع ملموس في درجات الحرارة.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تصل درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية اليوم 30 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي المدينة اليوم الأربعاء 20 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 29 مايو إلي الثلاثاء 1 يونيو علي جميع المحافظات