حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الأحد 9-5-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة 27 رمضان 1442

نتعرف من خلال متابعتنا اليومية توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الأحد الموافق التاسع من شهر مايو في محافظة الإسكندرية، كما نتعرف علي درجات الحرارة المتوقعة علي المدينة.

 

حيث تعرضت المحافظة خلال الأيام الماضية لموجة شديدة الحرارة، كما سجلت درجات الحرارة العظمى أمس علي المحافظة 39 درجة مما تسبب في أجواء شديدة الحرارة ورياح نشطة علي العديد من الأماكن.

طقس الإسكندرية اليوم

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم علي محافظة الإسكندرية أن يكون حار خلال ساعات النهار، حيث تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي العديد من الأماكن.

بينما يسود طقس معتدل خلال ساعات الليل علي المحافظة علي جميع الأنحاء بسبب انخفاض درجة الحرارة الصغرى مقارنة بالعظمى علي المدينة، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض التدريجي علي المدينة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم علي الإسكندرية

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تسجل درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية اليوم 28 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي محافظة الإسكندرية 20 درجة.

حيث من المتوقع أن تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض التدريجي علي جميع الأنحاء، كما تكون الأجواء معتدلة علي جميع الأنحاء خلال ساعات الليل.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 25 إلي الجمعة 30 أبريل علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس حار على دمياط الان مع ارتفاع درجات الحرارة

تشهد محافظة دمياط، طقس حار الان على جميع المدن والقرى في الساعات الراهنة، تزامنا مع…

ساعة واحدة ago

انخفاض بدرجات الحرارة بدء من يوم الجمعة.. تعرف علي التفاصيل

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة علي جميع محافظات الجمهورية بدء من…

ساعة واحدة ago