طقس الإسكندرية اليوم الأحد 25-10-2020 ودرجات الحرارة المتوقعة

طقس الإسكندرية اليوم الأحد 25-10-2020 ودرجات الحرارة المتوقعة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=367748
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الأحد 25 أكتوبر، كما نتعرف علي درجات الحرارة المتوقعة اليوم.

 

طقس الإسكندرية اليوم الأحد

حيث من المتوقع أن تشهد المحافظة طقس معتدل خلال ساعات النهار علي جميع الأنحاء، بينما من المتوقع أن يسود طقس لطيف ليلاً علي جميع الأنحاء.

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر، أما بالنسبة لتوقعات تساقط الأمطار فمن المتوقع أن تكون خفيفة علي مناطق متفرقة من المحافظة.

تساقط الأمطار علي الإسكندرية

حيث من المتوقع أن تبدأ فرص تساقط الأمطار في الانخفاض علي عروس البحر الأبيض المتوسط، بينما من المتوقع أن تكون من متوسطة إلي غزيرة علي دمياط علي مدار اليوم.

كما شهدت محافظة الإسكندرية خلال يومي الأربعاء والخميس تساقط أمطار من متوسطة إلي غزيرة خاصة علي غرب المحافظة، وخفيفة علي وسط وشرق المحافظة.

هذا وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأوقات، كما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة وتضطرب في بعض الأحيان.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد

حيث من المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمي علي عروس البحر الأبيض المتوسط إلي سبع وعشرين درجة، بينما تكون الصغرى عشرون درجة، كما من المتوقع أن تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع الطفيف منتصف الأسبوع الجاري.

درجة الحرارة العظمي 27 درجة

بينما درجة الحرارة الصغرى 20 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأربعاء 14 إلي الجمعة 16 أكتوبر علي جميع المحافظات