طقس الإسكندرية اليوم الأحد 22-11-2020 وتوقعات درجات الحرارة

طقس الإسكندرية اليوم الأحد 22-11-2020 وتوقعات درجات الحرارة
طقس الإسكندرية اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=383740
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر طقس الإسكندرية اليوم الأحد 22 نوفمبر علي جميع الأنحاء، كما ننشر درجة الحرارة العظمي والصغرى المتوقعة علي المحافظة اليوم.

 

هذا وقد تعرضت المحافظة يومي الجمعة والسبت لموجة من الطقس الغير مستقر، حيث تساقطت الأمطار الغزيرة علي المدينة وانخفضت درجات الحرارة بصورة ملموسة.

طقس الإسكندرية اليوم

حيث تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم الأحد علي محافظة الإسكندرية أن يكون مائل للبرودة خلال ساعات النهار، كما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر.

بينما يسود طقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء، حيث يستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة علي الإسكندرية ومدن السواحل الشمالية.

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون من معتدلة إلي نشطة، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الخفيفة علي العديد من المناطق بالمحافظة وعدد من مدن السواحل الشمالية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة، حيث يكون الشعور بالطقس خلال ساعات الليل بادر بسبب انخفاض الحرارة.

حيث تكون درجة الحرارة العظمى علي المحافظة اليوم ثلاث وعشرون درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة علي الإسكندرية ست عشر درجة مع توقعات باستقرار الأجواء بصورة تدريجية.

درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية اليوم 23 درجة.

بينما تكون درجة الحرارة الصغرى اليوم 16 درجة.

اقرأ أيضاً:

الإسكندرية تستعد لاستقبال موجة من الطقس السيء يوم 27 نوفمبر