حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الأحد 18-4-2021 سادس يوم رمضان

نتعرف علي توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الأحد الموافق الثامن عشر من شهر أبريل، سادس يوم رمضان، حيث تسود أجواء شديدة الحرارة علي جميع الأنحاء.

 

كما نتعرف علي درجات الحرارة وحالة الرياح المتوقعة علي المدينة، حيث تعرضت محافظات مصر لموجة شديدة الحرارة بسبب تعرف البلاد لمنخفض السودان.

طقس الإسكندرية اليوم

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس خلال ساعات النهار شديد الحرارة، وهذا بسبب الارتفاع الكبير في درجة الحرارة العظمى والتي تسجل اليوم علي الإسكندرية 37 درجة.

بينما يكون الطقس ليلاً معتدل علي محافظة الإسكندرية اليوم الأحد، كما تسجل درجة الحرارة الصغرى 21 درجة، أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي المدينة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم علي الإسكندرية

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الأجواء شديدة الحرارة علي المحافظة اليوم وغدا، حيث من المتوقع أن يبدأ انخفاض في درجات الحرارة من يوم الثلاثاء المقبل علي جميع الأنحاء.

حيث نصحت الأرصاد الجوية المواطنين بتخفيف الملابس في ظل الطقس شديد الحرارة، كما نصحتهم بشرب المياه والسوائل من وقت الإفطار وحتى الإمساك.

درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية اليوم 37 درجة.

ودرجة الحرارة الصغرى علي المحافظة تسجل 21 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأحد 11 إلي الجمعة 16 أبريل علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

اعتماد نتيجة الصف الخامس الإبتدائي الفصل الدراسي الثاني 2024 في محافظة دمياط

واصلت المدارس بنطاق ادارات محافظة دمياط التعليمية، اليوم في اعتماد وظهور نتيجة الصف الخامس الإبتدائي…

ساعتين ago

رابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد الترم الثاني 2024

نوفر في هذا المقال الحصول علي رابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد الفصل الدراسي…

ساعتين ago