حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الأحد 1-11-2020 وتوقعات تساقط الأمطار

نتعرف علي توقعات هيئة الأرصاد الجوية عن حالة طقس الإسكندرية اليوم الأحد الأول من شهر نوفمبر، كما ننشر درجات الحرارة المتوقعة علي المدينة.

 

طقس الإسكندرية اليوم

هذا وتتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الأحد أن يكون معتدل نهاراً، بينما يسود طقس لطيف ليلاً علي جميع الأنحاء.

كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي العديد من المناطق، بينما تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي المحافظة.

تساقط أمطار علي الإسكندرية

حيث من المتوقع أن تتساقط أمطار خفيفة علي المحافظة علي مدار اليوم، كما تتوقع الأرصاد أن يستمر تساقط الأمطار حتى نهاية الأسبوع الجاري.

بينما تتساقط أمطار من متوسطة إلي رعدية في بعض الأوقات علي سلاسل جبال البحر الأحمر، كما تتساقط أمطار علي القاهرة والوجه البحري تكون خفيفة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة بصورة طفيفة خلال الأسبوع الجاري، حيث تكون درجة الحرارة العظمي علي المحافظة 27 درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى علي عروس البحر الأبيض المتوسط إلي 21 درجة.

حيث تكون الأجواء مشمسة يتخللها تكون السحب علي مدار اليوم، بينما تكون الأجواء لطيفة ليلاً يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة علي جميع المناطق.

درجة الحرارة العظمى 27 درجة

بينما الصغرى تكون 21 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 25 إلي الجمعة 30 أكتوبر علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الخضروات اليوم الاثنين 20-5-2024 بالاسواق

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الخضروات بجميع الانواع عبر السوق المحلي، خلال اليوم الاثنين 20 من مايو…

34 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار العملات اليوم الاثنين 20-5-2024 عبر التعاملات البنكيه في مقابل الجنيه

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار العملات في التعاملات البنكيه على الجنيه في التعاملات الرسميه بحسب اليوم الاثنين…

ساعتين ago