طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 9-8-2021 حالة الرياح ودرجات الحرارة المتوقعة

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 9-8-2021 حالة الرياح ودرجات الحرارة المتوقعة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=495270
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الأثنين الموافق التاسع من شهر أغسطس، كما نتعرف علي درجات الحرارة المتوقعة علي المدينة بعد الانخفاض التدريجي الذي شهدته البلاد أمس في الحرارة.

 

بينما استمر ارتفاع نسبة الرطوبة علي المدينة وباقي المحافظات، مما تسبب في زيادة الشعور بالطقس الحار علي جميع محافظات مصر، كما تتكون الشبورة المائية صباحا علي العديد من الطرق.

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 

 

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم الأثنين علي الإسكندرية أن يكون حار رطب خلال ساعات النهار علي المحافظة، كما تكون الشمس ساطعة علي جميع الأنحاء.

حيث يسود طقس معتدل رطب ليلا علي المحافظة، كما تكون الأجواء صيفية حارة بصفة عامة علي جميع المحافظات برغم الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة الذي تشهده البلاد منذ أمس.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

 

حيث تنخفض درجات الحرارة بقيمة طفيفة علي المحافظة اليوم الأثنين وتسجل العظمى 32 درجة، كما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي الإسكندرية اليوم 25 درجة.

كما تكون الرياح معتدلة وقد تنشط في بعض الأوقات علي بعض المناطق علي مدار اليوم، بينما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية.

اقرأ أيضاً:

أجواء شديدة الحرارة غدا وتساقط أمطار علي بعض المحافظات تعرف علي التفاصيل