طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 9-11-2020 وتوقعات تساقط الأمطار

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 9-11-2020 وتوقعات تساقط الأمطار
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=375075
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر طقس الإسكندرية اليوم الأثنين وتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة تساقط الأمطار علي المحافظة، كما ننشر درجات الحرارة المتوقعة علي المدينة.

 

حيث شهدت محافظة الإسكندرية يومي السبت والأحد موجة من الطقس الغير مستقر، كما تعرضت المدينة لهطول أمطار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة.

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين

هذا وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم الأثنين علي محافظة الإسكندرية أن يكون معتدل خلال ساعات النهار، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر.

بينما تتوقع الأرصاد أن يسود طقس مائل للبرودة ليلاً علي المدينة، كما يستمر تساقط الأمطار المتوسطة علي المحافظة بكثافة أقل من يومي السبت والأحد.

حيث أصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قرار بتعليق الدراسة يومي السبت والأحد علي مستوي المدارس والجامعات، بعد أن أعلن الأرصاد عن توقعات بهطول أمطار غزيرة.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما تعرضت المحافظة لموجة من الأمطار الغزيرة والتي استمرت علي مدار يومان، حيث تسببت غزارة الأمطار في تراكم المياه في العديد من الأحياء.

حيث فاقت القدرة الاستيعابية لشبكات الصرف الصحي في المحافظة كميات الأمطار التي تساقطت عليها، مما تسبب في تراكم المياه، كما قامت الأجهزة التنفيذية بتمركز سيارات شفط المياه في الأماكن التي تعتبر بؤر ساخنة في المحافظة.

اقرأ أيضاً:

تعرف علي حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة علي جميع المحافظات