طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 7-12-2020 وتوقعات درجات الحرارة

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 7-12-2020 وتوقعات درجات الحرارة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=392167
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي حالة طقس الإسكندرية اليوم الأثنين علي جميع الأنحاء، حيث نتابع من خلال موقع صباح مصر توقعات الرياح ودرجات الحرارة عي جميع الأنحاء.

 

هذا وقد تعرضت المدينة يوم السبت لتساقط أمطار غزيرة علي العديد من المناطق، كما يستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

طقس الإسكندرية اليوم

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الرياح علي المحافظة اليوم أن تكون معتدلة وتنشط علي مدار اليوم وتكون مثيرة للرمال في بعض الأحيان.

كما يكون الطقس نهاراً مائل للدفء علي المحافظة، حيث تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي العديد من المناطق وقد تكون كثيفة في بعض الأحيان.

بينما يسود طقس بارد ليلاً علي محافظة الإسكندرية والعديد من مدن السواحل الشمالية، حيث تنخفض درجات الحرارة خاصة مع تقدم ساعات الليل.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء مستقرة خلال ساعات النهار بسبب الارتفاع الطفيف في درجات الحرارة، حيث تكون درجة الحرارة العظمى 25 درجة بينما تصل درجة الحرارة الصغرى إلي 13 درجة.

الأرصاد الجوية

حيث تتوقع الأرصاد تساقط أمطار علي الإسكندرية والعديد من السواحل الشمالية وتكون خفيفة، كما تصل إلي بعض المناطق من الوجه البحري.

درجة الحرارة العظمى المتوقعة علي الإسكندرية اليوم 25 درجة.

بينما درجة الحرارة الصغرى تصل إلي 13 درجة علي المحافظة.

اقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية: طقس دافئ ومستقر حتى نهاية الأسبوع الحالي