طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 29-3-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 29-3-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=450008
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال التقرير التالي علي توقعات حالة طقس الإسكندرية اليوم الأثنين الموافق 29 مارس، كما نتعرف علي حالة الرياح وتوقعات تساقط الأمطار علي المحافظة.

 

كما ننشر درجة الحرارة العظمى والصغرى علي المدينة، حيث شهدت البلاد العديد من التقلبات الجوية اليوم علي جميع الأنحاء وتتكون الشبورة المائية صباحاً علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

طقس الإسكندرية اليوم

 

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس خلال ساعات النهار اليوم الأثنين مائل للبرودة علي جميع الأنحاء، بينما يكون الطقس بارد علي المحافظة اليوم بسبب الانخفاض في درجات الحرارة.

كما تكون الأجواء غائمة خلال ساعات النهار علي مدار اليوم علي المحافظة، حيث تتشكل السحب في بعض الأحيان علي محافظة الإسكندرية وتتساقط الأمطار الخفيفة علي السواحل الشمالية.

 

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

 

كما تنخفض درجات الحرارة علي جميع الأنحاء بسبب موجة الطقس الغير مستقر، حيث تسجل درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية اليوم الأثنين 19 درجة.

كما تصل درجة الحرارة الصغرى علي محافظة الإسكندرية اليوم 14 درجة.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يشهد فصل الربيع العديد من التقلبات الجوية خلال التسعون يوماً، كما بدأ فصل الربيع يوم عشرين مارس الماضي وشهدت البلاد موجة حارة يومي الأثنين والثلاثاء الماضيين.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 21 إلي الجمعة 26 فبراير علي جميع المحافظات