طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 28-6-2021 درجات الحرارة المتوقعة

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 28-6-2021 درجات الحرارة المتوقعة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=482746
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال متابعتنا اليومية من موقع صباح مصر حالة طقس الإسكندرية اليوم الأثنين الموافق الثامن والعشرون من شهر يونيو الجاري، كما نتعرف علي درجة الحرارة العظمى والصغرى علي المدينة.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الصعود في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، وتظل الأجواء حارة علي محافظة الإسكندرية حتى نهاية الأسبوع الحالي.

طقس الإسكندرية اليوم

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم علي الإسكندرية أن يكون حار خلال ساعات النهار علي جميع الأنحاء، حيث تتكون الشبورة المائية صباحا علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

بينما يسود طقس لطيف ليلا علي محافظة الإسكندرية بسبب الفارق بين درجة الحرارة العظمى والصغرى اليوم، أما بالنسبة لحالة الرياح فتكون معتدلة وتنشط أحيانا وتكون الشمس ساطعة نهارا علي المدينة.

كما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية، ويتسبب الارتفاع في نسبة الرطوبة علي المدينة في زيادة الشعور بالطقس الحار نهارا.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم علي الإسكندرية

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن ترتفع درجات الحرارة علي المحافظة وباقي محافظات مصر اليوم، كما تسجل درجة الحرارة العظمى علي المحافظة اليوم الأثنين 33 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي المدينة 24 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 29 مايو إلي الثلاثاء 1 يونيو علي جميع المحافظات