طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 24-5-2021 حالة الرياح ودرجات الحرارة

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 24-5-2021 حالة الرياح ودرجات الحرارة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=470130
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال جولتنا اليومية من موقع صباح مصر علي توقعات الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الأثنين الموافق الرابع والعشرون من شهر مايو الجاري، كما ننشر درجة الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة علي المدينة.

 

كما نتابع معكم يوميا حالة الطقس وتوقعات درجات الحرارة ونسبة الرطوبة علي المدينة، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد بدء ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

طقس الإسكندرية اليوم

 

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم علي الإسكندرية أن يكون معتدل نهاراً، أما بالنسبة لحالة الطقس ليلا فيكون لطيف بسبب الفارق بين درجة الحرارة الصغرى والعظمى.

أما بالنسبة لحالة الرياح فتكون معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي العديد من الأماكن، كما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

 

كما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي العديد من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، أما بالنسبة لتوقعات درجات الحرارة فتسجل العظمى 27 درجة اليوم علي محافظة الإسكندرية، كما تصل درجة الحرارة الصغرى علي المدينة اليوم 18 درجة وتكون الأجواء مشمسة نهارا علي جميع الأنحاء.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأحد 16 إلي الجمعة 21 مايو علي جميع المحافظات