طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 21-12-2020 وتوقعات درجات الحرارة

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 21-12-2020 وتوقعات درجات الحرارة
توقعات طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=399322
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الأثنين الحادي والعشرين من شهر ديسمبر الجاري، كما ننشر درجات الحرارة المتوقعة.

 

حيث شهدت الإسكندرية أمس طقس معتدل ومستقر علي جميع الأنحاء، كما يستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة الصغري علي جميع الأنحاء.

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين

هذا وتتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي العديد من المناطق بالمحافظة، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس لطيف نهاراً علي المدينة.

بينما يسود طقس بارد ليلاً وهذا بسبب انخفاض درجة الحرارة الصغرى مقارنة بدرجة الحرارة العظمى علي جميع المناطق، أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الخفيفة علي بعض المناطق الساحلية، كما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأثنين

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتعرض المحافظة خلال فصل الشتاء لحوالي 18 نوة تختلف في شدتها، كما تنخفض درجات الحرارة وتكون الأجواء باردة بصفة عامة.

كما تصل درجة الحرارة العظمى اليوم علي الإسكندرية إلي 21 درجة، أما درجة الحرارة الصغرى فتكون 14 درجة، والشمس ساطعة خلال ساعات النهار والأجواء مستقرة في أول أيام فصل الشتاء.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأحد 20 حتى يوم الجمعة 25 ديسمبر علي جميع المحافظات