حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 15-3-2021 وتوقعات تساقط الأمطار

ننشر من خلال متابعتنا اليومية لحالة طقس الإسكندرية اليوم جميع توقعات هيئة الأرصاد الجوية لحالة الرياح وتوقعات تساقط الأمطار ودرجة الحرارة الصغرى والعظمي.

 

كما نتعرف علي الظواهر الطبيعية المتوقعة علي محافظة الإسكندرية اليوم، حيث تتساقط الأمطار الخفيفة علي بعض المناطق علي مدار اليوم وتكون غير مؤثرة.

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية، بينما تكون الرياح معتدلة علي جميع الأنحاء.

كما يسود طقس معتدل نهاراً علي المحافظة اليوم وتكون الشمس ساطعة علي مدار اليوم، حيث من المتوقع أن تتشكل السحب في بعض الأحيان.

بينما يكون الطقس بارد ليلاً علي المدينة بسبب انخفاض درجة الحرارة الصغرى، حيث من المتوقع أن تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تصل درجة الحرارة العظمى اليوم علي مدينة الإسكندرية 20 درجة، أما بالنسبة لدرجة الحرارة الصغرى فمن المتوقع أن تكون 13 درجة مما يتسبب في طقس بارد ليلاً.

اقرأ أيضاً:

الأرصاد تحذر المواطنين من تخفيف الملابس بسبب ارتفاع درجات الحرارة -مازلنا في فصل الشتاء

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

سعر الدولار اليوم الأثنين 3-6-2024 في البنوك أمام الجنيه المصري

ننشر من خلال متابعتنا اليومية بموقع صباح مصر التغيرات في سعر الدولار أمام العملة المحلية…

9 دقائق ago

ننشر تفاصيل أسعار الدينار الكويتي اليوم الاثنين 3-6-2024 للتداول البنكي

تشهد تسعيرات الجنيه المصري، في مقابل العملة الاجنبية، تحسن واضح، في ظل استقرار أسعار الدينار الكويتي في…

12 دقيقة ago