حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 15-2-2021 وتوقعات تساقط الأمطار

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الأثنين الموافق الخامس عشر من شهر فبراير.

 

كما ننشر درجة الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة علي المدينة، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتعرض البلاد لموجة من الطقس الغير مستقر تبدأ يوم الثلاثاء وتستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري.

طقس الإسكندرية اليوم

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية اليوم الأثنين، كما تكون الرياح معتدلة بصورة ملموسة.

كما يسود طقس شديد البرودة ليلاً علي جميع المناطق بسبب الانخفاض الملموس في درجات الحرارة، حيث من المتوقع أن تشهد المحافظة موجة من الطقس الغير مستقر بدءً من يوم الثلاثاء وحتى يوم الجمعة المقبل.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي العديد من المناطق، كما تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض التدريجي علي جميع الأنحاء.

حيث تتأثر البلاد بمنخفض جوي شديد البرودة مما يتسبب في أجواء باردة علي المدينة، كما تتساقط الأمطار الغزيرة بدءً من يوم الثلاثاء وحتى يوح الجمعة المقبل.

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تسجل درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية اليوم 19 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى 11 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 7 إلي الجمعة 12 فبراير في جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدرهم الإماراتي اليوم السبت 15-6-2024 مقابل الجنيه المصري

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الدرهم الإماراتي امام الجنيه بحسب اليوم السبت 15 من يونيو الجاري، فيما…

27 دقيقة ago

استقرار أسعار الخضروات اليوم السبت 15-6-2024 من كل الانواع في الاسواق

تحسن وضع أسعار الخضروات، بجميع الانواع داخل الاسواق المصرية، بحساب اليوم السبت 15 من يونيو الجاري؛…

ساعة واحدة ago