حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 14-12-2020 وتوقعات تساقط الأمطار

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الأثنين، كما نتعرف علي حالة الرياح ونسبة تساقط الأمطار علي جميع الأنحاء.

 

كما تتوقع الأرصاد موجة من الطقس الغير مستقر وتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي العديد من مدن السواحل الشمالية والوجه البحري.

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين

حيث من المتوقع أن تشهد محافظة الإسكندرية انخفاض في درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام، كما يكون الطقس معتدل علي جميع الأنحاء نهاراً.

كما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي العديد من الأماكن بالمحافظة، أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون نشطة علي جميع الأنحاء.

توقعات تساقط الأمطار

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي الإسكندرية اليوم الأثنين، بينما تشهد العديد من مدن السواحل الشمالية تقلبات جوية.

كما تستمر حالة الطقس الغير مستقر علي جميع المناطق حتى يوم الأربعاء المقبل، وتختلف حدة تساقط الأمطار حيث تكون شديدة يومي الثلاثاء والأربعاء.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية اليوم الأثنين 20 درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى علي المحافظة إلي 11 درجة.

اقرأ أيضا

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Share
Published by
صابرين حكيم

Recent Posts

“شوية فحم” وراء مشاجرة انتهت بوفاة شاب في دمياط .. ننشر التفاصيل

كشفت التحقيقات الاولية كواليس جريمة مساكن الاعصر بدمياط، التي شهدتها المنطقة صباح امس الجمعة، عندما…

42 دقيقة ago

فوائد الاستحمام بالماء الساخن واضراره

يعد الاستحمام بالماء الساخن روتين مريح ومنعش للكثيرين، حيث يتمتع بفوائد صحية ونفسية، فيعزز الماء…

ساعة واحدة ago