حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 12-4-2021 وتوقعات درجات الحرارة

ننشر توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 12 أبريل، كما ننشر درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة علي المدينة، حيث تعرضت المحافظة لموجة باردة خلال الأيام الماضية.

 

حيث من المتوقع أن يستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي المحافظة اليوم الأثنين، كما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي العديد من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

طقس الإسكندرية اليوم

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم علي الإسكندرية مائل للبرودة خلال ساعات النهار، كما تكون الأجواء غائمة في بعض الأحيان علي المحافظة.

حيث تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأحيان علي المحافظة، بينما يكون الطقس ليلاً علي الإسكندرية بارد بسبب الانخفاض الملموس في درجات الحرارة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

 

كما تسجل درجة الحرارة العظمى اليوم الأثنين علي محافظة الإسكندرية 19 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى اليوم 14 درجة وتكون الأجواء شتوية باردة بصفة عامة علي المدينة.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية بدء تحسن تدريجي في الأحوال الجوية وارتفاع طفيف في درجات الحرارة غدا الثلاثاء، كما تكون الرياح معتدلة علي المحافظة وباقي المحافظات.

درجة الحرارة العظمى اليوم 19 درجة.

ودرجة الحرارة الصغرى اليوم 14 درجة.

اقرأ أيضاً:

موعد نوة العوة أخر نوات شتاء 2021 والأرصاد: دمياط والإسكندرية الأكثر تأثرا

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس مستقر ودافئ في دمياط مع نشاط الرياح اليوم السبت 11-5-2024

يسود طقس مستقر ودافئ، على جميع المدن والقرى في دمياط تزامنا مع نشاط الرياح مع…

38 دقيقة ago

ثبات أسعار العملات اليوم السبت 11-5-2024 بالتعامل البنكي … تعرف عليها

ثبات أسعار العملات بالتعاملات الرسميه في البنوك مقابل الجنيه المصري، خلال اليوم السبت 11 من مايو 2024،…

ساعتين ago