طقس الإسكندرية الان وتوقعات درجة الحرارة وحالة الرياح

طقس الإسكندرية الان وتوقعات درجة الحرارة وحالة الرياح
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=403032
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر حاله الطقس الإسكندرية الان وتوقعات درجه الحرارة وحاله الرياح على جميع الانحاء خلال ساعات المساء والليل.

 

حيث من المتوقع انت شهد محافظه الإسكندرية خلال ساعات المساء اليوم الاحد طقس بارد ليلا بسبب الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة حيث تصل الصغر على الإسكندرية الي 13 درجه مئوية بينما تكون درجه الحرارة العظمى على المحافظة 21 درجه مئوية مما يتسبب في زياده الشعور بالطقس البارد ليلا.

كما تتوقع الارصاد الجوية ان تكون الرياح معتدلة بصوره كبيره علي مدار اليوم والأجواء تكون بصفة عامة مستقرة.

طقس الإسكندرية الان

كما تتوقع الارصاد الجوية أن تكون الأجواء مستقرة ودرجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام علي جميع الانحاء، حيث تتكون السبورة المائية في الصباح الباكر وقد تكون كثيفة في بعض الأحيان.

نوات الإسكندرية

بينما تنعدم فرص تساقط الأمطار علي محافظة الإسكندرية اليوم وغدا، حيث تظل الأجواء شتوية مستقرة بصورة كبيرة. حيث بدأ فصل الشتاء يوم ٢١ ديسمبر رسميا والذي يشهد العديد من النوات علي الإسكندرية.

حيث تتعرض محافظة الإسكندرية لحوالي ١٨ نوة تختلف في شدتها وتساقط الأمطار خلالها، كما تكون بعض النوات شديدة الرياح وقد تصل الي حد العاصفة في بعض الأوقات، كما تتوقع الارصاد الجوية ان تستقر الأجواء بصورة ملموسة الاسبوع الجاري علي المدينة.

اقرأ أيضا