طقس الإسكندرية الآن ونسبة الرطوبة علي جميع المناطق

طقس الإسكندرية الآن ونسبة الرطوبة علي جميع المناطق
طقس الإسكندرية الآن
https://www.sba7egypt.com/?p=358545
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

طقس الإسكندرية الآن وتوقعات الأرصاد بالنسبة لحالة الرياح ونسبة الرطوبة هى خدمة نقدمها للمواطنين من خلال موقع صباح مصر علي مدار الساعة.

 

طقس الإسكندرية الآن

حيث تشهد عروس البحر الأبيض المتوسط الآن طقس لطيف علي جميع الأنحاء، كما انخفضت درجات الحرارة بصورة ملموسة عن ساعات النهار حيث انخفضت حوالي عشر درجات.

نسبة الرطوبة

جدير بالذكر أن الأرصاد الجوية حذرت من ارتفاع ملموس في درجات الحرارة منذ يوم الثلاثاء، وحتى نهاية الأسبوع الجاري، وبالتالي فقد ارتفعت نسبة الرطوبة مما تسبب في زيادة الشعور بالطقس الحار علي جميع محافظات مصر.

الأرصاد الجوية

كما نصحت الأرصاد المواطنين بضرورة الابتعاد عن الأماكن سيئة التهوية، وضرورة التواجد في أماكن جيدة التهوية، وارتداء الملابس المصنوعة من القطن خاصة في فترة الطقس الحار.

حيث تشهد عروس البحر الأبيض المتوسط طقس لطيف علي جميع الأنحاء، وتنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة، مما يتسبب في انخفاض نسبة الرطوبة علي جميع المناطق بالمحافظة.

درجات الحرارة المتوقعة علي الإسكندرية

تتوقع الأرصاد أن تكون الصغرى علي المدينة 22 درجة، كما تتوقع الأرصاد أن يستمر هذا الارتفاع في درجات الحرارة حتى يوم الخميس المقبل.

وحذرت الأرصاد الجوية المواطنين من التعرض لأشعة الشمس في فترة الذروة، كما نصحتهم بضرورة شرب السوائل في فترة الارتفاع في درجات الحرارة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس وتوقعات درجات الحرارة خلال الـ 72 ساعة القادمة في مصر