طقس الإسكندرية الآن وتوقعات نسبة الرطوبة ودرجات الحرارة

طقس الإسكندرية الآن وتوقعات نسبة الرطوبة ودرجات الحرارة
الطقس في الإسكندرية الآن
https://www.sba7egypt.com/?p=358219
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

طقس الإسكندرية الآن وتوقعات نسبة الرطوبة ودرجات الحرارة هي خدمة نقدمها لجميع المواطنين في المحافظة، كما نرصد التغيرات في سرعة الرياح علي عروس البحر الأبيض المتوسط.

 

طقس الإسكندرية الآن

كما هو معروف أن محافظة الإسكندرية من المحافظات الساحلية، والتى تتمتع بطقس معتدل علي مدار العام، ويتسبب الارتفاع في درجات الحرارة والموجات الحارة في تغير حالة الطقس.

توقعات نسبة الرطوبة

حيث أن نسبة الرطوبة المرتفعة تتسبب في زيادة الشعور بالطقس الحار، كما تتعرض المحافظة للعديد من الموجات الحارة في فصل الصيف مما يؤد إلي الشعور بحرارة الطقس.

كما تشهد عروس البحر الأبيض المتوسط الأن طقس مائل للحرارة، وهذا بسبب الارتفاع في درجات الحرارة علي جميع المناطق، حيث وصلت درجة الحرارة العظمي اليوم الأثنين إلي واحد وثلاثون درجة، مع توقعات أن ترتفع الحرارة حتى نهاية الأسبوع الجاري.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون طقس الإسكندرية اليوم الاثنين مائل للحرارة خلال فترة النهار، وتصل درجة الحرارة العظمى إلى 31 درجة، والأجواء تكون مستقرة بصورة كبيرة.

بينما يسود طقس لطيف ليلاً علي جميع المناطق، كما تنخفض درجات الحرارة وتصل الصغرى علي عروس البحر الأبيض المتوسط إلي 22 درجة، وتكون الرياح معتدلة تنشط في بعض الأوقات.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الإسبوعية من اليوم الأحد 17 إلي الجمعة 22 مايو على جميع محافظات مصر