طقس الإسكندرية الآن وتوقعات الأرصاد عن درجات الحرارة

طقس الإسكندرية الآن وتوقعات الأرصاد عن درجات الحرارة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=357634
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات الأرصاد الجوية عن طقس الإسكندرية الآن، كما نتعرف على درجات الحرارة وحالة الرياح على جميع الأنحاء، وهذا بعد البدء التدريجي في انخفاض درجات الحرارة.

 

طقس الإسكندرية الآن

تشهد عروس البحر الأبيض المتوسط الآن طقس لطيف، حيث انخفضت درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، وهذا بعد الموجة الحارة التى شهدتها المدينة.

تعرضت البلاد خلال الأسبوع الماضي لارتفاع في درجات الحرارة بصورة ملموسة، مما تسبب في ارتفاع نسبة الرطوبة علي جميع المناطق.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة بدءً من الأسبوع الجاري بصورة ملموسة، كما تنخفض نسبة الرطوبة ويكون الطقس معتدل علي محافظات مصر.

الأرصاد الجوية

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس خلال الأيام المقبلة علي عروس البحر الأبيض المتوسط، أن يكون معتدل وتنخفض نسبة الرطوبة ودرجات الحرارة بصورة كبيرة، ويبدأ الطقس في الاعتدال.

أما بالنسبة لحالة الرياح فيتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تكون معتدلة تنشط في بعض الأوقات خاصة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وتكون معتدلة علي السواحل الشمالية.

درجات الحرارة

تشهد محافظة الإسكندرية الآن طقس لطيف وانخفاض في نسبة الرطوبة ودرجات الحرارة، مع توقعات أن يستمر الطقس المعتدل خلال الأيام المقبلة. وبالنسبة لدرجة الحرارة الصغرى علي عروس البحر الأبيض المتوسط الآن فقد وصلت إلي 22 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم السبت 22 إلى الثلاثاء 25 أغسطس على جميع المحافظات