طقس الإسكندرية الآن هطول أمطار غزيرة ورعد وبرق في سماء المدينة

طقس الإسكندرية الآن هطول أمطار غزيرة ورعد وبرق في سماء المدينة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=374460
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تشهد محافظة الإسكندرية الآن هطول أمطار غزيرة ورعد وبرق في سماء المدينة، كما تنخفض درجات الحرارة العظمي والصغرى تدريجياً علي جميع الأنحاء.

 

حيث تتساقط الأمطار الغزيرة والرعدية علي العديد من المناطق في محافظة الإسكندرية الآن، مع توقعات أن يستمر الطقس الغير مستقر حتى منتصف الأسبوع المقبل.

طقس الإسكندرية الآن

كما شهدت المدينة تجمع للسحب الكثيفة والسوداء في سماء المحافظة، هذا وتتوقع الأرصاد الجوية استمرار الطقس المتقلب وهطول الأمطار الغزيرة علي المدينة.

هذا وقد قرر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية تعطيل الدراسة أمس بعد أن حذرت الأرصاد الجوية من طقس غير مستقر وهطول أمطار غزيرة قد تكون رعدية.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

حيث تراكمت مياه الأمطار في العديد من أحياء المحافظة أسفل الكباري وفي بعض الأنفاق، كما كثفت الأجهزة المختصة في المحافظة وشركة الصرف الصحي من تواجدها في الشوارع والأحياء.

كما تم تمركز العديد من سيارات شفط المياه في المناطق التي تشهد تراكم لمياه الأمطار علي مستوي أحياء المحافظة، حيث قام المحافظ بمتابعة تنفيذ أعمال شفط المياه في شوارع المحافظة.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية هطول أمطار غزيرة قد تكون رعدية في بعض الأوقات، يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة بصورة ملموسة علي العديد من المناطق في المحافظة.

اقرأ أيضاً:

تعطيل الدراسة غداً الأحد في جميع المدارس والجامعات بسبب سوء الأحوال الجوية