طقس الإسكندرية الآن| نسبة الرطوبة ودرجات الحرارة الصغرى والعظمي

طقس الإسكندرية الآن| نسبة الرطوبة ودرجات الحرارة الصغرى والعظمي
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=360891
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر حالة طقس الإسكندرية الآن علي جميع الأنحاء، كما نتعرف علي نسبة الرطوبة ودرجات الحرارة الصغرى المتوقعة علي جميع المناطق بالمدينة.

 

طقس الإسكندرية الآن

نتعرف من خلال السطور التالية علي حالة الطقس الآن، علي عروس البحر الأبيض المتوسط، حيث تشهد المحافظة طقس لطيف علي جميع الأنحاء بصورة ملموسة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد المحافظة طقس معتدل خلال الأسبوع الجاري، حيث تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض التدريجي علي جميع الأنحاء.

نسبة الرطوبة المتوقعة علي المحافظة

أما عن نسبة الرطوبة فتتوقع الأرصاد الجوية أن تنخفض هي الأخري، حيث يتسبب الارتفاع فيها في زيادة الشعور بحرارة الطقس علي العديد من المناطق.

كما تتوقع الأرصاد أن يستمر الانخفاض في درجات الحرارة ونسبة الرطوبة خلال الأيام المقبلة، وهذا بعد أن شهدت العديد من محافظات مصر موجة شديدة الحرارة.

حيث من المتوقع أن تبدأ الأجواء في الاعتدال وتنخفض درجات الحرارة علي عروس البحر الأبيض المتوسط، ويبدأ الطقس في الاعتدال علي جميع محافظات مصر، كما تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأحيان علي العديد من الأماكن.

درجة الحرارة الصغرى

أما بالنسبة لدرجة الحرارة الصغرى المتوقعة علي محافظة الإسكندرية خلال ساعات المساء والليل، فتتوقع الأرصاد أن تصل إلي 20 درجة، ويكون الطقس لطيف علي المدينة.

اقرأ أيضا

نشرة الطقس وتوقعات درجات الحرارة خلال الـ 72 ساعة القادمة في مصر