حالة الطقس

طقس الإسكندرية الآن: مشمس ومستقر نسبياً مع توقعات بتساقط أمطار اليوم

تشهد محافظة الإسكندرية طقس مشمس ومستقر نسبياً، حيث من المتوقع أن تتساقط الأمطار المتوسطة علي المحافظة خلال ساعات اليوم الأحد.

 

حيث تشهد المحافظة طقس مستقر منذ الصباح الباكر وسطوع الشمس، بينما يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تشهد المدينة علي مدار اليوم تساقط أمطار متوسطة.

طقس الإسكندرية الآن

حيث تكون الأجواء غائمة في بعض الأوقات ومشمسة في أوقات أخري، بينما يستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء خاصة في ساعات الليل.

كما تعرضت محافظة الإسكندرية يوم أمس السبت لموجة من الطقس الغير مستقر، حيث تساقطت الأمطار الغزيرة علي جميع الأنحاء مما تسبب في تراكم المياه في العديد من الأحياء.

حيث أصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قرار بتعطيل الدراسة يوم أمس السبت الموافق الرابع عشر من شهر نوفمبر الجاري، كما تم تمركز العديد من سيارات شفط المياه في المناطق التي تشهد تجمع لمياه الأمطار.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزيرة علي محافظة الإسكندرية اليوم، بينما تقل فرص تساقط الأمطار غداً الأثنين.

كما يستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة حيث يكون الطقس لطيف خلال ساعات النهار، بينما يكون الطقس من مائل للبرودة إلي بارد ليلاً علي العديد من المحافظات.

اقرأ أيضاً:

توفير مصل الانفلونزا الموسمية في مكاتب صحة الإسكندرية يوم الأثنين المقبل

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

اكتشف العالم المثير للسلع العشوائية ومؤشر ستوكاستيك الاحترافي

تشير السلع العشوائية في التداول إلى استخدام المؤشرات العشوائية مثل مؤشر ستوكاستيك لتحليل السوق والتنبؤ…

14 دقيقة ago

وفاة شخصين من دمياط بين صفوف الحجاج المصريين

خلال الساعات الماضية، اعلنت اسر شخصان من محافظة دمياط، خبر وفاتهما أثناء تأدية المناسك لفريضة…

14 دقيقة ago