أخبار الحوادث

مصرع شخص إثر الخلاف على أرض زراعية في الشرقية

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مستشفى فاقوس المركزي بوصول جثة المدعو “عبد الرحمن.ح.ع.س، 63 سنة”، وتم التحفظ على الجثة لانتداب المعمل الجنائي من خلال تشريح الجثة تحت تصرف النيابة العامة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث، فيما تم التصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

 

كما كشفت تحريات مباحث مركز شرطة فاقوس حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه وبين كل من “هاني.م.ع.ع، 30 سنة، مراقب صحي” وشقيقه “سلامة”، إثر الخلاف على أرض زراعية. مما دفع أحد المتهمين”سلامة” بالتعدي على المجني عليه بماسورة حديد، أدى إلى سقوطه على الأرض جثة هامدة، وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة.

وتمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على المتهمين، وإحالتهما إلى النيابة العامة لفاقوس برئاسة أحمد صقر رئيس النيابة والمستشار حلمي عطا الله المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، والتي قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة القتل العمد للعم بعد إقرارهما بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه أعلاه.

أقرأ أيضاً:

إصابة عامل بحروق جراء صعق كهربائي أثناء صيانة برج ضغط عالي في دمياط

داليا عادل

Recent Posts

رئيس منطقة دمياط الأزهرية يتابع أعمال تصحيح أوراق إجابات الشهادتين الابتدائية والإعدادية 2024

تفقد الشيخ وسيم متولي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة دمياط الأزهرية، والأستاذ أحمد لطفي علام،الوكيل الثقافي…

دقيقتين ago

ننشر أسماء الفائزين في مسابقة أفضل فيلم قصير بدمياط

اختتمت مديرية الشباب والرياضة بدمياط، اليوم فعاليات ورشة عمل عن كيفية إعداد فيلم قصير ومسابقة…

32 دقيقة ago