حالة الطقس

طقس الإسكندرية الآن غيوم وسحب ممطرة ورياح شديدة- صور

تشهد محافظة الإسكندرية الآن غيوم وسحب ممطرة صاحبها انخفاض فى درجات الحرارة ورياح شديدة، حيث من المتوقع أن تستمر حالة الطقس الغير مستقر على المدينة حتى يوم السبت المقبل.

 

هذا وتتوقع الأرصاد الجوية هطول الأمطار الغزيرة والمتوسطة على مناطق متفرقة من محافظة الإسكندرية، جاء هذا بحسب البيان رقم 1 الصادر من الهيئة العامة للأرصاد الجوية وبناء على خرائط الطقس الواردة من وزارة الموارد المائية.

طقس الإسكندرية الآن غيوم

حيث أشار تقرير معهد بحوث الموارد المائية إلى احتمالات سقوط أمطار بكثافة خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من عروس البحر المتوسط مساء اليوم الخميس ويستمر حتى يوم السبت على مناطق متفرقة من المدينة تكون الأمطار من متوسطة إلى خفيفة قد تصل إلى 30 – 35 مم فى اليوم.

طقس الإسكندرية الآن غيوم

هذا ويصاحب هطول الأمطار انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة على معظم أنحاء المدينة، وتكون أقل من معدلاتها بحوالي من 4 إلى 5 درجات، ويكون الطقس بارد وشديد البرودة ليلا يصل إلى حد الصقيع أحيانا وتنشط الرياح وتكون مثيرة للأتربة على الطرق الصحراوية.

طقس الإسكندرية الآن غيوم

نشرة الطقس الاسبوعية من اليوم الأحد 29 ديسمبر ٢٠١٩ الى الجمعة ٣ يناير ٢٠٢٠

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الدينار الكويتي اليوم الخميس 23-5-2024 مقابل الجنيه المصري

تحسنت أسعار تداول الدينار الكويتي عبر التعامل في مقابل الجنيه وتقدم منصة صباح مصر احدث هذه الاسعار عبر اليوم…

دقيقتين ago

سعر الدولار اليوم الخميس 23-5-2024 في جميع البنوك أمام الجنيه المصري

ننشر من خلال موقع صباح مصر في أول التعاملات صباح اليوم الخميس الثالث والعشرون من…

24 دقيقة ago