طقس الإسكندرية الآن شمس ساطعة واستقرار الأحوال الجوية

طقس الإسكندرية الآن شمس ساطعة واستقرار الأحوال الجوية
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=375329
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

طقس الإسكندرية الآن علي المحافظة يتميز باستقرار في الأحوال الجوية وشمس ساطعة، حيث تعرضت المدينة يومي السبت والأحد لموجة من الطقس الغير مستقر.

 

حيث تساقطت الأمطار الغزيرة والتي تسببت في ارتفاع منسوب المياه وتراكمها في العديد من الأحياء، كما انخفضت درجات الحرارة خاصة في ساعات الليل.

طقس الإسكندرية الآن

بينما شهدت المحافظة صباح اليوم استقرار في الأحوال الجوية وشمس ساطعة وسماء صافية، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار علي المدينة خلال الساعات المقبلة.

كما من المتوقع أن يبدأ الطقس في التحسن علي المحافظة حتى نهاية الأسبوع الجاري، بعد الموجة الغير مستقرة التي شهدتها محافظة الإسكندرية.

طقس غداً الثلاثاء

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يستمر الاستقرار في الأحوال الجوية علي الإسكندرية غداً الثلاثاء، بينما يستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة.

حيث تكون الأجواء خلال ساعات النهار معتدلة وتتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر، بينما يسود طقس مائل للبرودة ليلاً علي محافظة الإسكندرية.

شمس ساطعة وسماء صافية

كما تشهد محافظة الإسكندرية في الوقت الحالي شمس ساطعة وسماء صافية خالية من الغيوم، حيث بدأ الطقس في الاستقرار بصورة ملموسة علي المدينة.

بينما مازالت هناك فرصة لتساقط الأمطار المتوسطة اليوم الأثنين علي المحافظة، كما من المتوقع أن يستمر تساقط الأمطار الخفيفة حتى نهاية الأسبوع الجاري.

اقرأ أيضاً:

مواعيد نوات الإسكندرية 2020-2021 وسبب تسميتها