طقس الإسكندرية الآن سماء صافية وشمس ساطعة

طقس الإسكندرية الآن سماء صافية وشمس ساطعة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=374820
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

طقس الإسكندرية الآن سماء صافية وشمس ساطعة علي جميع الأنحاء، حيث تعرضت المحافظة لموجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة.

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر هطول الأمطار اليوم الأحد علي محافظة الإسكندرية، كما تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأوقات خاصة في فترة المساء.

طقس الإسكندرية الآن

حيث تعرضت المحافظة لهطول أمطار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة علي العديد من المناطق، كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة علي المدينة.

هذا ومن المتوقع هطول أمطار غزيرة علي المحافظة مساء اليوم الأحد، وتستمر حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية حتى يوم غداً الأثنين.

كما قامت جميع الجهات التنفيذية المختصة بالتواجد الميداني خاصة في المناطق التي شهدت تراكم لمياه الأمطار، حيث تم تمركز العديد من سيارات شفط المياه بسبب تعرض المحافظة لهطول أمطار غزيرة فاقت الطاقة الاستيعابية لشبكات الصرف الصحي.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

حيث تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية خلال الساعات الماضية أحياء المدينة للوقوف علي أعمال ومتابعة تصريف مياه الأمطار المتراكمة في العديد من المناطق.

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تنتهي الموجة الغير مستقرة وتقل حدة تساقط الأمطار علي محافظة الإسكندرية بدءً من غداً الأثنين التاسع من شهر نوفمبر الجاري.

اقرأ أيضاً:

تعرف علي موعد انتهاء هطول الأمطار والموجة الغير مستقرة في الإسكندرية