طقس الإسكندرية الآن: سحب ممطرة ورياح نشطة وانخفاض درجات الحرارة – فيديو

طقس الإسكندرية الآن: سحب ممطرة ورياح نشطة وانخفاض درجات الحرارة – فيديو
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=386518
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

طقس الإسكندرية الآن سحب ممطرة ورياح نشطة وانخفاض درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، حيث مازالت تشهد المحافظة موجة من التقلبات الجوية علي جميع الأنحاء.

 

هذا وقد شهدت محافظة الإسكندرية طقس سيئ علي جميع الأنحاء وتقلبات جوية منذ يوم الأربعاء الماضي، حيث تشهد المحافظة الآن طقس مستقر بصورة نسبية علي جميع الأنحاء.

كما تجمعت السحب علي جميع الأنحاء منذ قليل مع توقعات بتساقط الأمطار الغزيرة علي جميع الأنحاء علي مدار اليوم، حيث من المتوقع أن تستمر الحالة الغير مستقرة علي الإسكندرية حتى يوم غداً السبت.

طقس الإسكندرية الآن

حيث تتوقع الأرصاد الجوية تساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزيرة علي المحافظة، كما تمتد إلي باقي محافظات السواحل الشمالية والوجه البحري.

كما تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد خاصة في ساعات الليل بسبب الرياح النشطة علي المحافظة.

تساقط أمطار غزيرة علي الإسكندرية

حيث تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الطقس الغير مستقر وتساقط الأمطار الغزيرة علي جميع الأنحاء، كما من المتوقع استمرار انخفاض درجات الحرارة علي جميع المناطق.

كما قامت جميع الجهات التنفيذية المختصة في المحافظة بالتواجد الميداني علي مدار الساعة، حيث تم شفط جميع تراكمات المياه في المناطق التي شهدت تراكم للمياه.

اقرأ أيضاً:

طقس غداً السبت: استمرار هطول الأمطار علي العديد من المحافظات تعرف عليها