حالة الطقس

طقس الإسكندرية الآن: رياح نشطة وانخفاض في درجات الحرارة

نتعرف علي طقس الإسكندرية الآن وتوقعات حالة الرياح ودرجات الحرارة، حيث تشهد المحافظة الآن انخفاض ملموس في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

 

طقس الإسكندرية الآن

حيث تشهد المدينة الآن انخفاض في درجات الحرارة ونشاط في الرياح، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الغزيرة مع ساعات الصباح الأولي من يوم غداً الخميس.

كما تكون الأجواء شتوية علي المحافظة يوم غداً الخميس، وقد أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تقلبات جوية وطقس غير مستقر لمدة خمس أيام متواصلة.

توقعات تساقط الأمطار علي الإسكندرية

حيث أعلنت الأرصاد الجوية عن تساقط أمطار تكون من متوسطة إلي غزيرة علي السواحل الشمالية الغربية، ومع ساعات الصباح الأولي يوم الخميس تتساقط الأمطار علي عروس البحر الأبيض المتوسط.

أما بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة علي المحافظة تنخفض بحوالي من 4 إلي 5 درجات علي جميع الأنحاء، كما تكون الأجواء لطيفة ليلاً علي جميع المناطق بالمحافظة.

كما استعدت محافظة الإسكندرية لاستقبال أول نوات في فصل الخريف العام الجاري، حيث أعلنت المحافظة عن تمركز العديد من سيارات شفط المياه في الأماكن التي تشهد تراكم لمياه الأمطار علي مستوي المحافظة.

وأيضاً قامت المحافظة والأجهزة المختصة بتطهير جميع الشنايش في جميع أحياء المحافظة، استعداداً لاستقبال أول موجة من التقلبات الجوية وتساقط الأمطار.

اقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس غداً الخميس وأماكن تساقط الأمطار

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

حملة مكبرة ترفع الإشغالات والتعديات علي الطريق العام بدمياط

اعلن المهندس محمد رزق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، عن شن حملة مبكرة وبالتنسيق…

11 دقيقة ago

انتظام تدريبات قومي المرأة بدمياط المجانية لتعليم صناعة الاكسسوارات

اعلن المجلس القومي للمرأة بدمياط، اليوم عن مواصلة مشاركه فعاليات المدينة الصديقة للنساء لتمكين المرأة…

ساعة واحدة ago