الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس غداً الخميس وأماكن تساقط الأمطار

الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس غداً الخميس وأماكن تساقط الأمطار
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=366379
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غداً الخميس علي جميع المحافظات، كما نتعرف علي أماكن تساقط الأمطار المتوقعة.

 

الأرصاد الجوية

حيث من المتوقع أن يكون الشعور بالطقس معتدل خلال ساعات النهار علي السواحل الشمالية، كما يكون لطيف علي الساحل الشمالي الغربي.

بينما يكون الطقس مائل للحرارة علي باقي المناطق الداخلية من شمال البلاد، ويظل حار بصورة نسبية علي شمال ووسط الصعيد، كما يكون شديد الحرارة علي جنوب الصعيد نهاراً.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس لطيف ليلاً علي معظم المحافظات، ويميل للبرودة في ساعات الليل المتأخرة علي الساحل الشمالي الغربي، حيث يكون بارد علي مرتفعات جنوب سيناء.

حالة الطقس غداً الخميس

حيث من المتوقع أن تظهر السحب علي شمال البلاد، ومرتفعات غرب خليج السويس وأيضاً مرتفعات جنوب سيناء، كما من المتوقع أن تكون مصحوبة بتساقط أمطار علي أجزاء من محافظة مرسي مطروح، وتمتد حتى تصل إلي محافظة الإسكندرية.

كما تكون الأمطار من متوسطة إلي غزيرة في بعض الأوقات، وتمتد إلي شمال الدلتا وقد تمتد إلي مناطق من وسطها.

أما بالنسبة لحركة الرياح فمن المتوقع أن تكون من معتدلة إلي نشطة علي شمال البلاد، وتكون الرياح معتدلة علي باقي المحافظات.

كما تتوقع الأرصاد بالنسبة لحالة البحر الأحمر أن يكون معتدل، بينما يكون البحر المتوسط مضطرب في بعض الأوقات، حيث من المتوقع أن تتكون الشبورة في ساعات الصباح الباكر علي العديد من المناطق.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الخميس

القاهرة 32/21

الإسكندرية 27/22

مرسى مطروح 25/17

دمياط 28/21

بورسعيد 28/23

العريش 28/22

السويس 33/21

المنيا 34/19

أسيوط 36/20

سوهاج 37/21

قنا 38/21

الاقصر 38/21

أسوان 40/21

اقرأ أيضاً:

تعرف علي خريطة الأمطار المتوقعة علي محافظات مصر غداً الخميس ذروة الطقس السيء