طقس الإسكندرية الآن انخفاض نسبة الرطوبة واستقرار الرياح

طقس الإسكندرية الآن انخفاض نسبة الرطوبة واستقرار الرياح
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=358922
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

طقس الإسكندرية الآن لطيف علي جميع الأنحاء، حيث تشهد عروس البحر الأبيض المتوسط انخفاض نسبة الرطوبة ودرجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

 

طقس الإسكندرية الآن

حيث تشهد المحافظة الآن انخفاض في درجات الحرارة وطقس لطيف علي جميع الأنحاء، كما تتوقع الأرصاد عودة الارتفاع في حرارة الجو غداً الأربعاء علي جميع المناطق بالمدينة.

انخفاض نسبة الرطوبة

كما انخفضت نسبة الرطوبة بصورة ملموسة حيث تتسبب في زيادة الشعور بحرارة الطقس، مع توقعات الأرصاد الجوية أن يستمر الارتفاع في درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع الجاري علي جميع المحافظات.

استقرار حالة الرياح بالمحافظة

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون مستقرة علي عروس البحر الأبيض المتوسط، كما تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض بدءً من الأسبوع المقبل، حيث تعود الأجواء للاعتدال بصورة كبيرة علي جميع محافظات مصر، وهذا بعد الموجة الحارة التي تعرضت لها البلاد.

درجات الحرارة المتوقعة الآن

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة الصغرى الآن علي محافظة الإسكندرية 21 درجة، بينما يبدأ الصعود مرة ثانية في الحرارة مع ساعات الصباح الأولي غداً الأربعاء، حيث يكون الطقس خلال ساعات النهار مائل للحرارة وتتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر، كما تتوقع الأرصاد أن يكون الطقس لطيف ليلاً علي جميع الأنحاء.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس وتوقعات درجات الحرارة خلال الـ 72 ساعة القادمة في مصر